في أوّل ظهور لها بعد انفصالها عن عمرو دينا الشربيني تثير الجدل

منذ 4 شهر
December 21, 2020, 3:22 am

في أوّل ظهور لها بعد انفصالها عن عمرو دينا الشربيني تثير الجدل
أثارت النجمة المصرية دينا الشربيني، في أوّل ظهور لها مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك مؤلف مسلسلها الجديد "قصر النيل"، حالة من الجدل والتساؤلات بين متابعيها.

وما أثار حالة الجدل الكبيرة، هو ظهور دينا الشربيني بعد أزمة انفصالها عاطفياً عن النجم عمر دياب، حيث التقطت صورة سيلفي لها مع مؤلف مسلسلها الجديد (قصر النيل) محمد سليمان عبد المالك الذي نشرها عبر حسابه الرسمي على تطبيق (فيس بوك)، ولكن سرعان ما حذفها عبد المالك، وفق (سيدتي).

وعَلّق عبد المالك معلناً عن بدء التجهيزات لمسلسله الجديد مع دينا الشربيني، قائلاً: "قصر النيل رمضان 2021 بإذن الله دينا الشربيني. تأليف محمد سليمان عبد المالك إخراج خالد مرعي يا رب خير".






أما الأمر الثاني الذي أثار تساؤلات المتابعين على صفحة «عبد المالك» هو سبب حذفه للصورة بعد نشرها بساعة، حيث عَلّق بمنشور آخر قائلاً: "لا يا جماعة ما تهزروش إيه الضحك ده؟"؛ إذ لم يُعرف ما المغزى من تعليقه وما سبب ضحكه، ولماذا حذف صورته مع دينا الشربيني وخالد مرعي، وهل هي صورة قديمة تم التقاطها في مناسبة ثانية، حيث إن عبد المالك سبق له التعاون مع دينا الشربيني في مسلسل مليكة الذي عرض في رمضان 2018، أي قبل 3 سنوات، أم أنّه أراد تشويق الناس.

أما ثالث أسباب إثارة الجدل، هو طريقة التقاط دينا الشربيني للصورة السيلفي حيث التقطتها بزاوية لم تُظهر إلا الجزء العلوي منها ورأسها فقط، دون ظهورها بشكل كامل، حيث أثيرت شائعات بأنّ انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني كان بسبب حملها منه، وعدم رغبته في ثبوت زواجها العرفي.

ويذكر أنّ المؤلف محمد سليمان يحتفل هذه الأيام بالنجاح الذي حققه مسلسله (خيط حرير) للفنانة مي عز الدين، في أوّل عمل لها يتمّ عرضه خارج الموسم الرمضاني، وحقّق نسبة مشاهدة كبيرة. 

light-dark.net


دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play