نبا هام |التامينات تعلن موعد صرف معاشات يناير

منذ 2 شهر
December 21, 2020, 4:51 pm

نبا هام |التامينات تعلن موعد صرف معاشات يناير





أعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي جاهزية المنافذ لاستقبال أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم، لصرف معاشات شهر يناير 2021، لنحو 10.5 مليون مواطن على مستوى الجمهورية، خلال أيام.

وكان اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات، قد أكد أنه مع استمرار جائحة فيروس كورونا، واستمرارًا لتنفيذ خطة الدولة للتيسير على أصحاب المعاشات وضمان سلامتهم ومواجهة الفيروس، سيتم تقسيم صرف المعاشات للقائمين بالصرف من خلال منافذ الهيئة والبريد.

وأضاف رئيس الهيئة أنه سيتم تقسيم صرف المعاشات إلى 3 شرائح، أسوة بما تم في الأشهر السابقة، وإتاحة الصرف لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين ممن يحملون بطاقات الصراف الآلي «ATM»، والصرف من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play