أول تعليق من صابرين بعد شفائها من فيروس كورونا

منذ 2 شهر
December 21, 2020, 8:54 pm

أول تعليق من صابرين بعد شفائها من فيروس كورونا 






أعربت الفنانة صابرين عن سعادتها البالغة بعد شفائها اليوم من فيروس كورونا الذي عانت منه خلال الفترة الماضية، لافتة إلى أنها أجرت تحليل واحد فقط منذ إصابتها بالفيروس، وجاءت النتيجة اليوم سلبية .
وأضافت صابرين في تصريح لـ "أهل مصر"، أن الفترة الماضية مرت بصعوبة عليها وتعلمت منها كثيرا، وتابعت: "كانت فترة صعبة للغاية بالنسبة لي ولاولادي وزوجي وأخويا، و تعلمت من هذه المحنة أن دعاء الناس مهم جدا في حياتنا وأن أرضى دائماً وأصبر لأن 90 % من علاج كورونا يعتمد على العامل النفسي".
ووجهت صابرين رسالة للجمهور قائلة: "خدوا بالكوا على نفسكوا لأن الموضوع بينتشر بسرعة جدا، وفي الفترة الحالية يصيب عائلات بالكامل وليس أفراد فالانتشار سريع جداً ربنا يسترها علينا جميعا".
وعن المهرجانات الفنية والتجمعات في ظل أزمة كورونا وإمكانية ايقافها حتى نتخطى هذه المحنة قالت صابرين: "هذا القرار يعود إليهم وهم من يملكون حق ايقاف هذه المهرجانات أو لا أما أنا إذا كان عليا فلازم أعمل الاحترازات كلها".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play