تعليق قوى من عمرو اديب على بيان استقالة ربيع ياسين

منذ 2 شهر
December 22, 2020, 9:20 am

تعليق قوى من عمرو اديب على بيان استقالة ربيع ياسين






عقب الإعلامي عمرو أديب، على استقالة ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب من منصبه، عبر بيان أذيع ببرنامج "الحكاية".
وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الإثنين، إن بيان الاستقالة المقدم من الكابتن ربيع ياسين، يحمل بين طياته مذكرة اتهام لجهات وأشخاص، لا نعرفهم حتى اللحظة.
وأعلن الكابتن ربيع ياسين، استقالته تدريب منتخب مصر للشباب، واعتذاره عن عدم التواجد في العمل في المرحلة المقبلة في المنتخبات الوطنية بعد الأحداث التي لحقت به وبمنتخب مصر في تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2021.
وأكد ياسين، خلال بيان أذاعه الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الإثنين، أنه سيقوم بكشف كل الحقائق التي حدثت في الفترة الأخيرة بالأدلة والمستندات التي أدت لحرمان منتخب الشباب من فرصة تمثيل مصر في كأس الأمم الإفريقية وخسارة التأهل لكأس العالم.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play