شهادة نجيب محفوظ فى سناء جميل

منذ 3 شهر
December 23, 2020, 1:12 am

شهادة نجيب محفوظ فى سناء جميل
قامت النجمة الكبيرة الراحلة سناء جميل بالقيام بدور "نفيسة" في فيلم "بداية ونهاية" تأليف نجيب محفوظ وإخراج صلاح أبوسيف، وتم تكريمها عن الدور في مهرجان القاهرة السينمائي في الاحتفال بمئوية السينما المصرية.






وخرج نجيب محفوظ في أحد اللقاءات التلفزيونية ليقول: "لن يستطيع أحد تقديم دور نفيسة بعد سناء جميل"، ففرحت النجمة الكبيرة وقالت عن هذا الأمر: "سعدت كثيرا بمقولة نجيب محفوظ، واعتبرت ما قاله شهادة عمري ووسام عظيم لما بقي لي في هذه الحياة".

وتكمل جميل: "كنت أتمنى أن اقدم الكثير من أعمال نجيب محفوظ لأنني كنت أشعر بأن الأديب الكبير يتمتع بالمصرية التي يتشبع بها كلية في تأمله للحارة والواقع المصري والأزقة والشوارع وغيرها"، وذلك حسبما ذكرت سناء جميل في حوار لها مع أخبار اليوم عام 1996.
الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play