التأمينات تعلن موعد نهائي لمعاشات يناير لــ أصحاب المعاشات

منذ 2 شهر
December 23, 2020, 4:10 pm

التأمينات تعلن موعد نهائي لمعاشات يناير لــ أصحاب المعاشات


كشف مصدر داخل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية عن تشكيل لجنة من قيادات الهيئة برئاسة اللواء جمال عوض رئيس الهيئة، من أجل متابعة عملية صرف المعاشات بانتظام والتواجد الميداني بمنافذ الصرف ومجابهة أي معوقات أو مشاكل قد تظهر لأصحاب المعاشات أثناء الصرف وتيسير كافة الصعوبات وتذليلها أمامهم، مضيفًا أنه سيتم تزويد ماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية ومكاتب البريد وكذلك البنوك بالأموال اللازمة من أجل صرف المواطنين مستحاقتهم دون صعوبات.
صرف معاشات يناير 2021





وفي تصريحات له على أحد المواقع الإخبارية أعلن اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعي أن صرف معاشات شهر يناير المقبل سيبدأ من يوم 3 يناير 2021 لما يقارب من 8.41 مليون قائم بالصرف من أصحاب المعاشات بتكلفة إجمالية تقدر بـ 18 مليار جنيه.
وفي إطار خطة الدولة للتيسير على أصحاب المعاشات وضمان سلامتهم ومواجهة تحدى فيروس كورونا سيتم تقسم صرف المعاشات للقائمين بالصرف من خلال منافذ الهيئة والبريد والبالغ عددهم 6.5 مليون مواطن إلى ثلاث شرائح أسوة بما تم بالأشهر السابقة.
الجدير بالذكر أن الاتحاد العام لأصحاب المعاشات كان قد وجه خطاب رسمي إلى هيئة التأمينات من أجل تقديم موعد صرف معاشات يناير بمناسبة أحتفالات رأس السنة وأن اول ايام شهر يناير سيوافق يوم جمعة وهو إجازة لذلك طالبوا تبكير موعد الصرف ليكون في نهاية الشهر الجاري.



نقلا عن الهدف





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play