تفاصيل مسلسل دينا الشربيني الجديد وحقيقة مشاركتها بعمل مع الهضبة

منذ 3 شهر
December 24, 2020, 8:30 am

تفاصيل مسلسل دينا الشربيني الجديد وحقيقة مشاركتها بعمل مع الهضبة

كانت دينا الشربيني حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، حتى إن اسمها تصدر قائمة الأكثر بحثًا بمحركات البحث، إلا أن ذلك كله لم يكن لأسباب فنية، بل كان السبب أنباء انفصالها عن عمرو دياب الذي ارتبطت به منذ ما يقرب من عام والنصف العام، ورافقته في العديد من حفلاته الفنية داخل وخارج مصر.
مسلسل قصر النيل


وبرغم أن دينا الشربيني لم تخرج وتؤكد أو تنفي الخبر كعادتها، إلا أن الإعلان عن قيامها ببطولة مسلسل " قصر النيل" كان كافيًا لتأكيد خبر انفصالها عن الفنان عمرو دياب، حيث كان من المفترض أن تشارك دينا في بطولة المسلسل الذي سيكون باكورة أعمال الهضبة الدرامية، والذي من المفترض أن يتم تصويره خلال الأسابيع القليلة القادمة.

هذا بجانب حديث الهضبة مع القائمين على الإنتاج داخل شركة سينرجي لإنتاج عمل درامي تكون بطلته دينا الشربيني، كنوع من الدعم الذي يقدمه لها الهضبة في مسيرتها.

ويبدو أن دينا الشربيني قد انسلخت من كافة الاتفاقات والمشاريع التي كان يتصدرها اسم عمرو دياب، وقررت استكمال مسيرتها الفنية بنفسها، خاصة أن هناك بعض الأخبار التي انتشرت داخل الوسط الفني التى أفادت بأن عمرو دياب قال لها جملة قاسية وهي "كان قدامك فرصة تبقى زي فاتن حمامة وسعاد حسني بمساعدتي ليكي لكن ضيعتيها".





سينرجي

وتعاقدت دينا الشربيني بشكل سريع على بطولة مسلسل "قصر النيل" مع المنتج محمد مشمش الذي تعاونت معه من قبل في أكثر من عمل فني، ومن بينها "زي الشمس" و"لعبة النسيان"، وبهذا التعاقد تأكد عدم تعاون دينا مع شركة سينرجي العام المقبل، أو المشاركة في المسلسل الذي يقوم ببطولته الهضبة، أما عن التفاصيل الخاصة بمسلسل دينا الشربيني الجديد فهناك حالة من التكتم الشديد حوله نظرًا لرغبة دينا في عدم تسريب أية معلومات تخص قصته والمحاور الرئيسة في أحداثه.

واكتفت الشركة المنتجة بإعلان أسماء بعض الفنانين الذين سوف يشاركون في المسلسل، ومن بينهم الفنان صلاح عبد الله وأحمد حاتم وريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح وإنجي المقدم، ويكتب السيناريو محمد سليمان عبد الملك، أما مهمة الإخراج فتولاها خالد مرعي، ويعد مسلسل "قصر النيل" هو بمثابة التحدي الكبير لدينا الشربيني وخالد مرعي، حيث ستحاول دينا جاهدة أن تحقق النجاح الكبير بعد خلافاتها مع الهضبة، الذي أكد أنه يساعدها ويدعمها حتى إنه وضع الموسيقى الخاصة بمسلسلها الماضي "لعبة النسيان".

لذلك هناك العديد من الأعين التي تنتظر مسلسل دينا للتأكد من فكرها الفني وإمكانياتها الحقيقية بعيدًا عن الهضبة، أما المخرج خالد مرعي فكان قد مر بأزمة شخصية صعبة تمثلت في دخوله السجن لتورطه في إحدى القضايا.

ويعود للمشاركة في سباق دراما رمضان بمسلسل "قصر النيل" وسيحاول هو الآخر جاهدًا أن يخرج العمل في أبهى صوره، ويعيده للساحة الفنية مرة أخرى كمخرج درامي وسينمائي من بين المخرجين الأفضل حاليًا.

ومن المتوقع أن يعرض مسلسل "قصر النيل" على قناتي mbc مصر وmbc 1 وعدد من القنوات العربية الأخرى.

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play