لن تصدق |​فارق العمر بين طارق العريان ونيكول سعفان غير متوقع

منذ 2 شهر
December 24, 2020, 6:38 pm

لن تصدق |​فارق العمر بين طارق العريان ونيكول سعفان غير متوقع

حالة من الجدل الواسع اثارها المخرج طارق العريان بعد ان انتشرت صوره له مع الموديل نيكول سعفان والتى كانت سببا فى كثير من الاقاويل حول مدى علاقتهما وارتباطهما سويا خاصة بعد حالة الجدل التى اثيرت من قبل والتى كانت سببا فى انفصال طارق عن الفنانة اصالة. 





المثير فى الامر فارق العمر الصادم الذى يجمع بين الطرفين، حيث ان نيكول سعفان عمرها 22 عاما بينما عمر طارق العريان يبلغ 56 عاما اى ان فارق العمر بينهما 34 عاما. 

وحرص أنس نصري، شقيق أصالة على دعمها بعد نشرها صورة لطارق العريان مع حبيبته الجديدة.

قال أنس من خلال حسابه الرسمي على "الإنستجرام": "لم اعتد على شيء في الحياة قدر ما اعتدت ان اكون الى جانبك و أُساندك ان كنتِ على صواب أو حتى في الخطأ ، و مع انني عهدت نفسي بأن ترتقي عن همومي وهموم الحياة التي اختارها لي الله الا انني لا استطيع ان اقف صامتًا اما جرحك البليغ يا حبيبتي ،، فجراحك هي جراحي".

واختتم حديثه قائلًا: "وجراح أمةٌ احبتك و احبت تكوينك ،، ارجو الله ان يجبر خاطرك و يداوي جراحك في اسرع وقت و ليتولى الله هؤلاء المنغصين الضئيلين امام قدرُكِ و مقامُكِ يا سيدةً كسرت الانكسار نفسه و اضعفت الضعف و بقيت شامخة ،، انا معك صولا".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play