بعد التفاخر بمفاتنها.. 4 مواقف غير متوقعة لـ رانيا يوسف

منذ 2 شهر
December 24, 2020, 11:48 pm

من جديد أثارت الفنانة رانيا يوسف جدلا واسعا بعد أن نشرت عبر صفحتها على فيس بوك برومو للقائها مع قناة الرشيد العراقية تتحدث فيه عن مفاتنها بشكل فج وصادم وبشيء من التفاخر.حديث رانيا يوسف عن مفاتنها بهذا الشكل فجر جدلا واستياء واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتعرضت لانتقادات لاذعة على مدار الساعات الماضية.

يبدو أن رانيا يوسف أدمنت هذه النوعية من الظهور اللافت في غالبية المناسبات الفنية، إلى جانب تصريحاتها الصادمة أيضا في عدد من اللقاءات، وآخرها تصريحها مع قناة الرشيد.

البداية كانت في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي عام 2018 حينما ظهرت بفستان جريء للغاية أظهرها عارية من الخلف، وأثار الفستان ضجة واسعة وقتها وخرجت هي لتبرر الأمر بأن البطانة الخاصة به سقطت منه دون أن تدري قبل وصولها إلى الحفل.

لم تمر فترة طويلة وظهرت رانيا يوسف أيضا بفستان مثير للجدل في حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست، وكالعادة خرجت تبرر الأمر بأن الفستان طبيعي ويتماشى مع الموضة، وارتدت مثله الفنانة داليا البحيري.

منذ ذلك الحين ويتوالى مسلسل الإثارة لـ رانيا يوسف تارة عن طريق الفساتين الساخنة في المناسبات وجلسات التصوير بين الحين والآخر، وكان آخرها الفستان الذي ظهرت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، وتارة عن طريق الأحاديث والتصريحات الصادمة وآخرها الذي ورد في برومو حلقتها مع قناة الرشيد العراقية.






يذكر أن رانيا يوسف تصور حاليا مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل "الآنسة فرح".

ومن المفترض أن يتم عرض الجزء الثالث من مسلسل الآنسة فرح خلال شهر يناير المقبل، ليكون من أوائل الأعمال الدرامية التي يتم عرضها في بداية عام 2021.

وتحاول عصابة مافيا "mama" التي تعتبر ركنا أساسيا من العمل ضم "دلال" الشخصية التي تجسدها رانيا يوسف خلال أحداث العمل، لتكون واحدة من أعضاء العصابة، وتسهل لهم كثيرا من المهام، ويتم تهديدها بابنتها فرح التي تسجد دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد وحفيدها "فريد".

ويشهد الجزء الثالث انضمام بعض الفنانين، منهم الفنان محمد العمروسي، والطفل آدم وهدان، بالإضافة إلى عددًا من ضيوف الشرف.

و"الآنسة فرح" يضم العديد من الفنانين منهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، تامر فرج، محمد كيلاني، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، هبة عبد العزيز، ناهد رشدي، جيلان علاء، مريم الخشت، وهو من إخراج أحمد الجندي، ووائل فرج.
نقلا عن فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play