تعليق مثير للاعلامي عمرو اديب بعد اصابه زملائه

منذ 2 شهر
December 25, 2020, 11:52 pm

 تعليق مثير للاعلامي عمرو اديب بعد اصابه زملائه






قال الإعلامى عمرو أديب، إنه يجب على الدولة اتخاذ إجراءات قوية لمواجهة فيروس كورونا فى ظل تزايد معدل الإصابات بشكل كبير، ومتابعا: "مقتنع أن الدور عليا فى طوابير الإصابة بفيروس كورونا"، ومؤكدا أنه كان يثق في وعى الشعب المصري خلال الموجة الأولى من جائحة كورونا، ولكنه الآن غير رأيه، قائلا: "ماليش دعوة بموضوع الوعي ده ومعرفش ربنا ليه ساترها معانا لحد دلوقتى في موضوع كورونا". وأضاف خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "مش عارف أقول نقفل أسبوع أو 10 أيام لحد لما نشوف إيه الحكاية وحتى يتبين الخيط الأبيض من الأسود، ولكن الكل مش عارف إيه السلالة الجديدة، ومش عارفين الوفيات فيها أكتر ولا الإصابات وما بقولش نقفل الطيران ولا نقفل البلد، ولكن نشوف الدول اللى قفلت لأن اللقاح لحد لما يوصل للناس قدامه شهرين 3 شهور". وتابع : "مصر تسابق الزمن لتوفير جرعات كافية للمصريين، ولكن الفترة اللي جاية يجب أن يكون هناك جدية في التعامل مع كورونا، لأن الناس فى تكدس كبير، وفيه 1500 شخص من المصريين ملبسوش الكمامة في المترو ومبيعات الكمامة في مصر قلت". وأضاف أنه لابد أن يكون هناك إجراءات قوية من الدولة لمواجهة فيروس كورونا، لافتا إلى أن البلد ليس بها مطعم واحد ملتزم بالإجراءات الاحترازية، ومترو الأنفاق حرر 1500 مخالفة لأشخاص غير ملتزمين بارتداء الكمامة. وتابع، "أنا لا بتكلم على إغلاق، ولا على حظر تجول المصريين عايشين حياتهم بالطول والعرض أنا بطالب الدولة المصرية تحمينا، وأن تتخذ إجراءاتها بحسم،لان اللي هيشيل الشيلة هى الدولة، الدائرة بقت ضيقة أوي".

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play