ضاحي خلفان لهذا السبب يفتح النار علي قناة الجزيرة

منذ 2 شهر
December 26, 2020, 9:49 am

ضاحي خلفان لهذا السبب يفتح النار علي قناة الجزيرة


شن الفريق ضاحي خلفان،رئيس شرطة دبي السابق ‏هجوما شديدا علي قناة الجزيرة بسبب أدائها الإعلامي وهجومها المستمر على الإمارات.
وغرد خلفان عبر صفحته الرسمية علي تويتر ما أدري متى بتحترم نفسها الجزيرة.القطرية.والله مهاترات الجزيرة تنم عن سوء خلق، مضيفا فى تغريدة أخري " ‏من يصرخ الليل والنهار يطالب برفع المقاطعة يحترم نفسه على الأقل تجاه الآخرين".

وتابع: ‏عيب من يبحث عن المصالحة لا يمارس المرادحة حيث ‏تتفنن الجزيرة في استضافة البلهاء  ممن تسميهم مشايخ.






كما انتقد خلفان استضافة قناة الجزيرة القطرية احد المشايخ الذي حرم شراء المنتجات الزراعية التي تستوردها الامارات من إسرائيل حيث قال : ‏هذا الشيخ الفلتة حرم شراء المنتجات الزراعية التي تستوردها الامارات من إسرائيل بالرغم من انها منتجات لمزارعي فلسطين الذي لم يهربوا من الاحتلال وصمدوا على أرضهم.يزرعون فيها.تحريم الشيخ سببه ريال قطري تحت العمامة. 

وتابع خلفان  : ‏هذا الشيخ ابو ريال.حرم الفواكة التي تشتريها الامارات من عرب فلسطين 48 لانها قادمة من إسرائيلالجاهل .دون ان يعرف انهم مسلمين مكافحين يزرعون أرض اجدادهم. 


وختم تغريدته قائلا :  ‏تتفنن الجزيرة في استضافة البلهاء  ممن تسميهم مشايخ.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play