اتحاد الكرة يعلن موعد قرعة كأس مصر للموسم الجديد .. صور

منذ 3 شهر
December 27, 2020, 4:14 pm

اتحاد الكرة يعلن موعد قرعة كأس مصر للموسم الجديد صور

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، عن موعد إقامة قرعة الأدوار التأهيلية لمسابقة كأس مصر لموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ في الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الثلاثاء، الموافق الخامس من يناير المقبل، حيث أرسل اتحاد الكرة، خطاباً رسمياً إلى الأندية التي يحق لها المشاركة في المسابقة من أجل إرسال مندوبيها لحضور مراسم القرعة بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم. 

light-dark.net



light-dark.net



light-dark.net









light-dark.net



light-dark.net


لجنة المسابقات تنتهي من إعداد لائحة جديدة للموسم الحالي
وانتهت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، من إعداد اللائحة للموسم الكروي الجديد 2020-2021، حيث أعلنت اللجنة أنه فيما يخص مباراة السوبر المحلي بداية من الموسم الجديد 2020 -2021، في حالة فوز فريق واحد بلقب الدوري وكأس مصر، يواجه البطل وصيف كأس مصر، وهو ما حدث بالفعل، حيث يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش في مباراة السوبر المحلي لهذا الموسم، بعد أن جمع الفريق الأحمر ثنائية الدوري والكأس، وأصبح الطلائع هو وصيف الكأس، بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام المارد الأحمر عن طريق ركلات الترجيح.
وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه وفقاً للتعديل الجديد الذي أجرته اللجنة على لائحة الموسم الجديد، تقرر أنه في حالة فوز فريق واحد بلقب الدوري والكأس سيواجه وصيف الدوري بداية من الموسم المقبل وليس وصيف كأس مصر، وفي حال اعتذار وصيف الدوري يشارك وصيف كأس مصر بدلاً منه.
استقالة مازن مرزوق من رئاسة لجنة المسابقات باتحاد الكرة
وكان مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تقدم باستقالة رسمية من منصبه عقب رحيل اللجنة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني، وتعيين لجنة ثلاثية برئاسة أحمد مجاهد وعضوية محمد الشواربي وأحمد حسام عوض، لإدارة الجبلاية حتى يوم 31 يناير المقبل. 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play