تعليق غير متوقع من رانيا يوسف عن منتقدي تصريحها المثير للجدل

منذ 2 شهر
December 27, 2020, 10:43 pm

تعليق غير متوقع من رانيا يوسف عن منتقدي تصريحها المثير للجدل

كتب- عبد الفتاح العجمي





أعربت الفنانة رانيا يوسف عن اندهاشها من ردود الأفعال الكبيرة بعد تداول تصريحها حول "تميز مؤخرتها عن باقي الفنانات"، وذلك في برومو لقاء أجرته مع برنامج "مع الفارس" عبر قناة "الرشيد" العراقية.
وأوضحت رانيا، في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، أن اللقاء لم يُعرض بعد حتى يتم مشاهدة سياق التصريح، مؤكدة أنها تعرضت للإحراج من سؤال مذيع البرنامج فكانت ردة فعلها أنها قامت بتحويل الموضوع إلى "هزار" حتى تخفّف من حدة "السؤال المحرج" وتستكمل اللقاء.
تابعت: "مين المفترض يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال؟ إيه الإجابة اللي المفروض أجاوب بيها؟ يا ريت اللي عنده إجابة نموذجية كان يبعتلي، القناة اختارت جمل خاصة لعرضها في البرومو من أجل الدعاية للحلقة، والناس ما صدقت عملت منها ضجة، وأنا مندهشة جدا من كم الفراغ".
وحول تحرك نقابة الممثلين بشأن تصريحات رانيا يوسف، قالت: "لم يتحدث معي أحد من النقابة، ولماذا يتحدثون معي؟ أنا التي تم سؤالها، وحقيقي اتخضيت من السؤال فحاولت أن أخفّف من حدة الموقف".
ومن جانب آخر، تواصل رانيا يوسف حاليا مشاهدها الأخيرة من مسلسل "اللعبة 2"، مع شيكو وهشام ماجد والمخرج معتز التوني.
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play