يخضع طبيب منتخب الشباب للتحقيق في اتحاد الكرة

منذ 3 شهر
December 28, 2020, 8:55 am

يخضع طبيب منتخب الشباب للتحقيق في اتحاد الكرة
يخضع الدكتور وليد منظور طبيب منتخب مصر للشباب، اليوم، الاثنين، للتحقيق بمعرفة لجنة تقصى الحقائق باتحاد الكرة.

كانت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد أعلنت عن تشكيل لجنة تقصى الحقائق فى أزمة منتخب الشباب بدورة شمال افريقيا فى تونس برئاسة المستشار حسين حلمى.






ومن المقرر أن يدلى الدكتور وليد منظور، طبيب منتخب الشباب، بأقواله فى مقر الجبلاية بالجزيرة اليوم الاثنين وتوضيح أسباب أزمة انتشار فيروس كورونا فى صفوف بعثة منتخب الشباب خلال وجودها فى تونس.

وطالبت لجنة تقصي الحقائق في اتحاد الكرة برئاسة المستشار حسين حلمى الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة في الجبلاية السابق وربيع ياسين المدير الفني لمنتخب شباب الفراعنة بضرورة تقديم تقارير مفصلة حول أسباب أزمة انتشار فيروس كورونا بصفوف منتخب الشباب بدورة شمال افريقيا فى تونس.

يذكر أن المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة أعلن عن الإفصاح عن نتائج التحقيق فى أزمة منتخب الشباب في دورة شمال افريقيا فى تونس يوم الخميس المقبل.
صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play