مرتضي منصور يشن هجوما حادا على رئيس اللجنة الأوليمبية هشام حطب

منذ 2 شهر
December 28, 2020, 9:30 am

مرتضي منصور يشن هجوما حادا على رئيس اللجنة الأوليمبية هشام حطب


شن مرتضي منصور، هجوما حادا على رئيس اللجنة الأوليمبية هشام حطب، ووصفه بـ"الغبي"، مؤكدا أن الإجراءات التي اتخذت ضده زادت شعبيته.





وقال منصور، فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "الضربات متتالية وأقول للغبى حطب زودت شعبيتى للسما، وانتوا متابعين السوشيال ميديا والهاشتاجات تعزلنى من غير سبب قانونى، واللى انت بتعمله دا غلط يا هشام يا حطب".


وكانت الدائرة الثانية بهيئة مفوضي الدولة بمحكمة القضاء الإداري، اليوم قررت تأجيل نظر الطعن المقام من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على قرار اللجنة الأوليمبية المصرية بوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة ٤ سنوات والدعوة لعقد جمعية عمومية للنادي لانتخاب رئيس جديد، لجلسة 14 يناير.
كانت محكمة القضاء الإداري قررت في جلستها السابقة التي عقدت في نوفمبر الماضي إحالة الطعن للهيئة لإعداد تقرير بالرأي القانوني فيه، ولم تحدد جلسة لإيداع التقرير.
يذكر أن مرتضي منصور أقام الطعن عقب صدور قرار اللجنة الأوليمبية المصرية يوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة ٤ سنوات، وقال فيه أن "القرار يمثل انحرافا بالسلطة وعلي غير سند صحيح من القانون، كما انه يستهدف نادي الزمالك ويزعزع استقراره خاصة في ظل تحقيقه لعدد من البطولات في السنوات الأخيرة تحت رئاسته".
https://youtu.be/5QDfnY2M-hM

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play