إصابة المستشار القانوني لاتحاد الكرة بفيروس كورونا

منذ 3 شهر
December 28, 2020, 10:58 am

تعرض محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور إيجابية المسحة التي أجراها مؤخرا، وتقرر خضوعه للعزل المنزلي، بعد ظهور العديد من الإصابات بمقر اتحاد الكرة مؤخرا.

وتولت لجنة ثلاثية برئاسة أحمد مجاهد وتضم في العضوية محمد الشواربي وأحمد حسام عوض، إدارة شؤون اتحاد الكرة، بعد توجيه الاتحاد الدولي لكرة القدم، الشكر للجنة الخماسية السابقة برئاسة عمرو الجنايني.  





استدعاء طبيب منتخب الشباب
وفى سياق مختلف قررت لجنة تقص الحقائق استدعاء طبيب منتخب الشباب للتحقيق فى الجبلاية، لاسيما بعد أن طلب أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تقريرا من جانب اللجنة الخاصة بمناقشة أزمة منتخب الشباب الأخيرة، بعد أن ضرب الفيروس المستجد بعثة الفراعنة الصغار خلال تواجدها فى تونس مؤخرا، وأجبر المتخب على عدم خوض أى مباراة بالبطولة المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب 2021، وكشف مصدر بالجبلاية أن اللجنة من المنتظر أن تنتهي من عملها الأسبوع الجاري، وتعرض تقريرها النهائي على اللجنة الثلاثية الخميس المقبل، موضحا أنه سيتم إعلان نتائج التحقيقات بشفافية، لاسيما بعد الاستقالة الأخيرة التي تقدم بها ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب من منصبه.

light-dark.net


تمسك بإقامة انتخابات الجبلاية في يناير
وفي شأن آخر، تتمسك اللجنة الثلاثية بتنفيذ خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم، من حيث إقامة الانتخابات في أواخر يناير المقبل، رغم إصرار اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، على تفعيل بنود القانون المصري الذي يؤكد إقامة انتخابات الاتحادات عقب نهاية منافسات أولمبياد طوكيو 2021 المحددد لها يوليو المقبل، حيث  شهدت الفترة الأخيرة انتهاء اللجنة الثلاثية من إعداد تقرير تم عرضه على رئيس الوزراء بالتنسيق مع وزير الشباب والرياضة يتضمن الإجراءات الخاصة بالانتخابات وسهولتها، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، لاسيما أن عدم إجراء الانتخابات قد يعرض الكرة المصرية لخطر إيقاف النشاط الرياضي. 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play