لهذا السبب..مرتضى منصور أمام محكمة الجنح

منذ 2 شهر
December 29, 2020, 4:00 pm

حددت محكمة جنح العجوزة، اليوم الثلاثاء، جلسة 27 فبراير المقبل؛ لبدء نظر الجنحة المقدمة من هاني العتال ضد مرتضى منصور يتهمه بالسب والقذف، وتوجيه عبارات مسيئة ضده، عبر منصات التواصل الاجتماعي.





كان تقدم هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك السابق، بجنحة مباشرة أمام محكمة العجوزة، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، وذلك بعد فض دور الانعقاد بمجلس النواب.

وذكرت الجنحة أن الطالب فوجئ بقيام المعلن إليه مرتضى منصور، بنشر فيديو عبر صفحته الشخصية والذي تم تسجيله بالصوت والصورة وتداوله بالمواقع الإلكترونية، والثابت منه تحدث «منصور» عن الطالب، وقد أورد بحديثه عبارات وألفاظ سب وقذف وإهانة «العتال» والتشهير بشخصه والتحريض ضده.
نقلا عن الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play