مرتضى منصور يصرخ عقب انتهاء الجلسة «لا يا مصطفى يا مدبولي»

منذ 2 شهر
December 30, 2020, 2:46 pm

مرتضى منصور يصرخ عقب انتهاء الجلسة: «لا يا مصطفى يا مدبولي»


أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، الدعوى المقامة من مرتضى منصور، والتي طالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وإلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، لجلسة 14 يناير المقبل.
وذكرت صحيفة "اليوم السابع" أن الدعاوي التي حملت أرقام 2015، 2250 لسنة 75 قضائية، اختصمت وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.





وأفاد موقع "مصراوي" بأن منصور صرخ عقب انتهاء جلسة طعنه على قرار اللجنة الأولمبية المصرية، مردداً "لا يا مصطفى يا مدبولي ماينفعش يا مصطفى يا مدبولي".
وأضاف الموقع أن رئيس نادي الزمالك الموقوف لم يغادر مجلس الدولة مباشرة حيث صعد لأحد الطوابق العليا بمبنى المجلس، وسط مجموعة من محاميه.
ومنع أمن مجلس الدولة حضور الصحفيين جلسة طعن مرتضى منصور، الذي نُظر بآخر جلسة اليوم.
وشددت قوات الأمن بمجلس الدولة، اليوم الأحد، من التواجد الأمني بمحيط مداخل ومخارج مجلس الدولة قبل بدء الجلسة.
وفي الرابع من أكتوبر الماضي، أعلنت اللجنة الأولمبية منع رئيس نادي الزمالك عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، بعد ثبوت عدة مخالفات منسوبة إليه، وطلبت إجراء انتخابات لاختيار رئيس بديل له.
وقررت اللجنة تغريم مرتضى منصور 100 ألف جنيه مصري، بعد التحقيق في شكاوى مقدمة من عدة شخصيات رياضية، "يتضررون جميعهم من قيام رئيس نادي الزمالك بسبهم وقذفهم والإساءة لهم وللمؤسسات الرياضية التي يمثلونها، مستخدما في ذلك قناة الزمالك الفضائية والتي أخرجها عن دورها الرياضي".
واعتبرت اللجنة أن مخالفات مرتضى منصور شكّلت "خروجاً صارخاً على الدستور والقوانين والمواثيق المصرية والدولية، وهو الأمر الذي صار معولاً لهدم القيم والمثل الرياضية وإهداراً للمعاني السامية التي ترتجيها الأمم المتحضرة من الرياضة".
ووصفت اللجنة الأولمبية تصرفات مرتضى منصور بـ "تدميراً للنشأ والشباب المصري".

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play