الحضري يشن هجومًا حادًا على لجنة اتحاد الكرة السابقة

منذ 3 شهر
December 30, 2020, 5:27 pm

الحضري يشن هجومًا حادًا على لجنة اتحاد الكرة السابقة


شن عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق ، هجوما حادا على اللجنة الخماسية المدُيرة لاتحاد الكرة سابقا والتي كان يرأسها عمرو الجنايني قائلا: "كأنهم ماجوش".

وقال الحضري في تصريحات لقناة MBC مصر: "اللجنة الخماسية أدت المهمة الخاصة بها، لكن من وجهة نظري لم يضيفوا للكرة المصرية، (كأنهم ماجوش) ، هل  فعلوا شيئًا ؟ لم يفعلوا شيئًا".





وتابع "عانوا من تأثير فيروس كورونا لكنهم جاءوا من أجل التكريم والاحتفالات ووضع شعار الدوري والكرة ولم يقدموا جديدا للكرة المصرية".


وأضاف "الدليل بقدوم أحمد مجاهد هناك تغيرات لأنه يعرف اللوائح والقوانين وبدأ التغيير في اتحاد الكرة وهو ما يحسب للجنة الثلاثية".

واختتم "اللجنة الخماسية عندما جاءت لم يكن لديهم أي فكرة مع احترامي لهم، عمرو الجنايني ليس له علاقة بالكرة، وجمال محمد علي عميد كلية تربية رياضية، محمد فضل الوحيد الذي سبق له أن لعب كرة، وأحمد عبد الله لعب منتخب أولمبي بين 1993 و1994 وبعد ذلك لم أراه".


صدي الببلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play