بالصور سر حقيبة ياسمين صبري الشهيرة .. بـ 315 ألف جنيه

منذ 1 شهر
December 30, 2020, 7:58 pm

بالصور سر حقيبة ياسمين صبري الشهيرة بـ 315 ألف جنيه


مع كل صورة تنشرها النجمة ياسمين صبري على أحد حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، تلقى ردود أفعال مختلفة خاصة بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكانت الصورة الأشهر لياسمين صبري داخل طائرة خاصة، وبجانبها تضع حقيبتها المفضلة على الكرسي، لتصبح حقيبة ياسمين صبري حديث مواقع التواصل الإجتماعي، فما قصة هذه الحقيبة؟
اليوم نشرت ياسمين صبري صورة جديدة على حسابها الخاص على انستجرام، التقطت نفس الصورة وهي جالسة بجانب نفس الحقيبة " الهافان " الأنيقة التي ترافقها في معظم صورها ، فيبدو أنها أهم قطعة في خزانتها وتعتني بها جيدًا .

الحقيبة الأقرب لياسمين صبري
هذه الحقيبة تحديدًا ظهرت 5 مرات في صور ياسمين صبري على انستجرام ، فيبدو أنها الأقرب لقلبها فهي لديها عشق خاص بالحقائب ودومًا ما تظهر بأشكال وألوان مختلفة من الحقائب لكن هذه تحديدًا كان لها نصيب الأسد في صور ياسمين صبري التي تعد واحدة من أكثر النجمات أناقة. 







تستطيع ياسمين صبري تنسيق تلك الحقيبة مع ملابسها بشكل مميز، إما بطريقة كلاسيكية أو مع الفساتين أيضا كما ظهرت في عطلتها باليونان ، فهي دومًا تحب مشاركة جمهورها بعض التفاصيل واللقطات الخاصة اليومية، والتي تظهر فيها حقيبتها الأنيقة . 
ماركة وسعر حقيبة ياسمين صبري
وبالبحث عن حقيبة ياسمين صبرى ، فهي من ماركة  "Hermes Berkin"، وهي شركة فرنسية شهيرة للأزياء الفاخرة، ويبلغ سعر الحقيبة ما يقارب 20 ألف دولار أمريكي، وهو ما يعادل الـ315 ألف جنيه.

light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play