وزيرة التضامن .. أخبارًا سارة لأصحاب المعاشات فى 2021

منذ 2 شهر
December 31, 2020, 1:42 am

وزيرة التضامن أخبارًا سارة لأصحاب المعاشات فى 2021


قالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن عام 2021 سيحمل العديد من المبادرات والأخبار السارة للمسنين وأصحاب المعاشات، متابعة: "نتعهد كوزارة بالاستمرار في حلقة العطاء ورد الجميل لفئة المسنين".







وتابعت "القباج"، خلال لقاء خاص مع فضائية "إكسترا نيوز": "لدينا 6.5 مليون مواطن من أصحاب، وزيادة المعاشات هذا العام كانت هي الأكبر ووصلت إلى 14% للمسنين، بالإضافة إلى برامج الحماية الاجتماعية للمسنين، مثل وسائل المواصلات المجانية للمسنين فوق 70 عام، و50% خصم من 60 لـ 70 عام، بالإضافة إلى توصيل المعاشات للمسنين فوق الـ80 عام للمنازل بدون مقابل".

واستكملت وزيرة التضامن: "نُعد لاستراتيجية المسنين، وأدخلنا المسنين ضمن منظومة التأمين الصحي، وشكلنا لجنة معنية بقضايا المسنين".

https://youtu.be/tvzcvxBuvv4

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play