كشف حقيقة إعفاء أصحاب المعاشات من رسوم فتح الحساب

منذ 2 شهر
January 1, 2021, 8:28 am

كشف حقيقة إعفاء أصحاب المعاشات من رسوم فتح الحساب





قال الدكتور شريف فاروق، رئيس هيئة البريد، أنه حريص على تنفيذ تعليمات البنك المركزي وتتواكب معها للتيسير على المواطنين أصحاب المعاشات قررت إعفائهم من رسوم فتح حساب ورسوم إصدار البطاقات ورسوم التحويلات والرسوم الإدارية ورسوم المصادقات.
وتابع "فاروق" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" هيئة البريد بنك الإدخار الأقدم في مصر، لافتا أنه يمتلك آلاف مكتب بريد في جميع محافظات الجمهورية، ونقوم بعمليات التحويل بين البنوك المختلفة.
وأضاف، هيئة البريد تحاول دائما أن تيسر العمليات المالية على الشعب المصري، ونسعى لتقديم خدمات الشمول المالي بتكلفة تكون في متناول جميع المواطنين وتحديدا متوسطي الدخل وأصحاب المعاشات.

https://youtu.be/sX1wAPbuKkA

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play