نكشف عن شرط وزير الرياضه لعودة مجلس مرتضى منصور

منذ 2 شهر
January 1, 2021, 9:05 am

نكشف عن شرط وزير الرياضه  لعودة مجلس مرتضى منصور


واصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مفاجآته فبعد تصريحه بوجود مخالفات مالية في النادي الأهلي وإمكانية حل مجلس الخطيب، لمح في نفس الوقت بإمكانية عودة مجلس إدارة الزمالك السابق بشرط.


وقال الوزير خلال حواره على برنامج "مساء ON TIME" المذاع على قناة أون سبورت، تقديم الإعلامي مدحت شلبي: إنه طبقًا للائحه نادي 
الزمالك فهناك ثلاثة مستشارين هم مَن يديرون نادي الزمالك بالإضافة للانتخابات.

وتابع: وعندما تقر النيابة بوجود مخالفات مجلس مرتضى منصور لا ترتقي للتحقيق، يعود مجلس المستشار مرتضى منصور مع تتبعه لقرارات النيابة، مؤكدًا على أنه لو أقرت النيابة بوجود مخالفات فسوف يتم بعدها الإعلان عن انتخابات، مشيرًا إلى أنه يركز بشكل كبير في الحفاظ على الكيان.






وكان الدكتور أشرف صبحي، فجر مفاجأة عن وجود مخالفات مالية في النادي الأهلي واللجنة الأولمبية المصرية وبعض الأندية الأخرى لكن لا ترتقي للوصول إلى النيابة العامة، لافتًا إلى أنه عقب انتهاء لجنة المراجعة والتفتيش ستقرر إذا كانت هناك حاجة للتحويل إلى النيابة من عدمه أو حل المجلسين.



وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي بقناة "أون تايم سبورت 2" أن اللجنة المشكَّلة بالتفتيش على المؤسسات الرياضية لم تنتهِ من عملها في النادي الأهلي واللجنة الأولمبية المصرية.

موضحًا أن اللجنة بعد الانتهاء من عملها ستقدم تقريرها للوزارة، وإذا ارتقى للإحالة للنيابة العامة سيتم ذلك على الفور، أما إذا كان يتطلب السؤال والجواب فسيكون ذلك.


وتابع: "لجنة إدارة الزمالك موجودة طبقًا للائحة النادي، وقرار النيابة العامة هو مَن سيحدد الانتخابات، وفي حال رأت النيابة العامة أن مخالفات مجلس مرتضى منصور لا ترتقي فسيعود المجلس، أما إذا كانت ترتقي فسيتم إجراء انتخابات في القلعة البيضاء".
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play