هجوم جديد من أحمد شوبيرعلى قرارات لجنة إدارة اتحاد الكرة

منذ 3 شهر
January 2, 2021, 7:40 am

هجوم جديد من أحمد شوبيرعلى قرارات لجنة إدارة اتحاد الكرة


هاجم الإعلامي أحمد شوبير، قرارات اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، خلال الآونة الأخيرة، ومنها تسريح بعض من موظفي الاتحاد، الذين تم تعيينهم خلال فترة اللجنة الخماسية السابقة برئاسة عمرو الجنايني.

وقال شوبير، خلال تقديمه لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: «لجنة الانضباط شبه تم تجميدها، وعند الحديث عن أي شيء؛ يُقال "أحمد مجاهد"، هذا هو خلافي فقط، لأن مينفعش مؤسسة يديرها فرد».






وأكمل شوبير حديثه : «أيًا كان، هو جهبذ الجهابذة، أو خدعة إنه أستاذ اللوائح، أنت تم اختيارك، لن نغار منك أو نكرهك، أو نتمنى لك غير التوفيق، لأن تاريخك غير تاريخنا، بعيد اوي أنت وكبيرك، على مستوى التاريخ والعطاء والمسيرة، على بعد ملايين الأميال».

وتابع: «أنت وكبيرك اللي بدعتوا ده، كنا ننام ثم نستيقظ ونفاجأ بقرارات لزيادة مرتبات وصرف مكافآت لبعض الأشخاص بدون سبب أو توضيح، والرد يكون أنهم ولادنا وأصدقائنا».

وأضاف: «سأستمر كما أنا، لا يوجد خلاف شخصي بيني وبين أي أحد، لكن الخلاف في منظومة العمل، يجب أن يكون العمل محترمًا ومؤسسيًا، كما يحدث في أي منظومة، محدش بيعمل كده، وعندما نتحدث يتم تحويل الأزمة لمشكلة شخصية، نحن ننتقد أسلوب عملكم، أنت وكبيرك».

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play