رانيا يوسف تفاجئ الجميع بتصريح غير متوقع .. بحب أوريها للناس

منذ 2 شهر
January 2, 2021, 11:56 am

رانيا يوسف تفاجئ الجميع بتصريح غير متوقع بحب أوريها للناس


رانيا يوسف عن تعمدها إبراز مؤخرتها: «بحب أوريها للناس»!


ردت  الفنانة رانيا يوسف، على سؤال بشأن "إبراز مؤخرتها" في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، قائلة:" مش مؤخرتي أنا بس اللي كانت بارزة، دي مؤخرات كل النجمات، لكن يمكن عشان مؤخرتي مميزة شوية".






 وأضافت رانيا يوسف خلال لقائها  ببرنامج "مع  الفارس"، المذاع عبر قناة "الرشيد"، تقديم الإعلامي نزار فرانسيس: "لما يكون عندك حاجة حلوة بتخبيها ولا بتبينيها؟ أنا ببينها، و(أما بنعمة ربك فحدث)".

وتابعت : "عندك بيت حلو اظهره، عندك شغل حلو اظهره، أنا بحب لما يكون عندي حاجة حلوة أوريها للناس كلها".

وأردفت: "واللي مش عاجبه ميتابعنيش، وسقف الحرية عالي شوية ميتابعنيش، طول عمري أنا تربية مدارس راهبات، معنديش قيود في البيت أهلي مربونيش على القيود".


وفيما يتعلق  بتعمدها إثارة الجدل لتلقيها عروضًا فنية، قالت: "أعمالي الفنية أكبر من أخباري الشخصية، الكلام ده يتقال لما أكون  فنانة مش لاقية شغل، لكن أنا فنانة مطلوبة وأجري كويس".

نقلا عن الرئيس نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play