شوف ميعادك .. يبدأ من غدًا جدول صرف معاشات شهر يناير

منذ 2 شهر
January 2, 2021, 4:03 pm

شوف ميعادك يبدأ من غدًا جدول صرف معاشات شهر يناير


مع بداية السنة الجديدة، بدأ الكثير من المواطنين يتساءلون عن جدول صرف معاشات شهر يناير 2021 وخاصة مع انتشار فيروس كورونا الموجة الثانية والزحام على أماكن صرف المعاشات في مكاتب البريد، لذا كشفت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية عن جدول صرف معاشات شهر يناير 2021 بالأيام.
جدول صرف معاشات شهر يناير 2021





أكدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية جدول صرف معاشات شهر يناير 2021 يبدأ من غدًغ الأحد على دفعات، من خلال التالي:
3 -4 يناير موعد صرف معاشات شهر يناير 2021 الشريحة الأولى والمقدرة بـ 2.4 مليون مواطن التي قدرها أقل من ألف جنيه.
4- 5 يناير الشريحة الثانية يبلغ عدد مستحقيها وذلك 2.4 مليون فرد، ويقدر مبلغ معاشها ما بين ألف إلى ألفين جنيه.
5 -6 يناير الشريحة الثالثة من يزيد معاشهم علي ألفين جنيه وتضم نحو1.7 مليون شخص، ويبلغ إجمالي المستفيدين 8.4 مليون فرد بقيمة 18 مليار جنيه.
أماكن صرف المعاشات لشهر يناير 2021
سيتم صرف المعاشات لمستحقيها بواسطة طريقتين للمواطن وهما إما من خلال مكاتب البريد أو عبر ماكينات الصراف وكلتا الوسيلتين متوفرين في مختلف أنحاء البلاد وبالقرب من كل مواطن.
والجدير بالذكر أن أكدت هيئة التأمينات أنه سيأخذ في الاحتياط مراعاة التباعد وعدم التكدس بين المواطنين، وذلك من خلال تقسيم المواطنين الحاصلين على المعاشات لثلاثة أقسام طبقا لمبلغ المعاش المخصص لكل فرد.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play