رسميا.. اتحاد الكرة يستقرعلى إيقاف حكم فيديو مباراة إنبي والزمالك

منذ 3 شهر
January 3, 2021, 10:29 am

رسميا اتحاد الكرة يستقرعلى إيقاف حكم فيديو مباراة إنبي والزمالك

استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة، على استبعاد صبحي العمراوي حكم الفيديو بمباراة إنبي والزمالك، التي أقيمت أمس السبت، ضمن لقاءات الجولة الخامسة ببطولة الدوري الممتاز، وذلك بسبب عدم استدعائه لحكم اللقاء محمد الصباحي، في ضربة الجزاء غير المحتسبة لصالح الفريق البترولي، رغم الخطأ الذي ارتكبه إمام عاشور لاعب الأبيض.
وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريح لـ«الوطن سبورت»، أن الحكم محمد الصباحي برأ نفسه أمام مسؤولي لجنة الحكام، حيث ذكر أن صبحي العمراوي قال له: «كمل الزاوية مش واضحة عندي».
وأضاف المصدر، أن لجنة الحكام ترى أن العمراوي ارتكب خطأً كبيراً ما يستدعي ضرورة استبعاده من إدارة المباريات ولو لفترة قصيرة، خاصة أنه كان يجب عليه استدعاء الحكم وإعادة اللقطة ورؤيتها من جديد.





وتابع المصدر: «كان يجب أيضاً على الحكم محمد الصباحي ضرورة تنبيه صبحي العمراوي ومساعده، بأن الكرة قد تكون ضربة جزاء لصالح إنبي، لكن هذا لم يحدث، لذلك سيتم لفت نظره حول هذا الأمر».
إنبي يعلن تقديم شكوى ضد محمد الصباحي
وأكد عبد الناصر محمد، مدير الكرة في نادي إنبي، على أن إدارة النادي ستتقدم بشكوى رسمية ضد الحكم محمد الصباحي بسبب أخطائه التحكيمية، قائلا: «لا انتقد التحكيم ولكن القرار كان واضحًا ولنا ضربة جزاء واضحة ومستغرب من عدم ذهابه لتقنية الفيديو رغم استدعائه من الحكم».
وأضاف مدير الكرة بنادي إنبي في تصريحات لبرنامج «نمبر وان»، الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة النهار: «نشعر بظلم كبير نتيجة الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها محمد الصباحي ومستغرب من تجاهله احتساب ركلة جزاء لنا، وتم إهدار حقنا والنادي لن يسكت على ذلك وسنتقدم بشكوى رسمية ضده وواثقون في نزاهة اللجنة الثلاثية».
الزمالك يفوز على إنبي بثنائية «بن شرقي وأوباما»

light-dark.net


وفاز الزمالك على إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس، على ستاد بتروسبورت ضمن الأسبوع الخامس ببطولة الدوري الممتاز، وسجل ثنائية الأبيض أشرف بن شرقي ويوسف أوباما.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play