بالصورة دينا الشربيني تكسر الصحون بشكل غاضب

منذ 3 شهر
January 4, 2021, 10:46 am


بالصورة دينا الشربيني تكسر الصحون بشكل غاضب

احتفلت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف بأعياد رأس السنة في دبي برفقة النجمة دينا الشربيني.

وظهرت الفنانة دينا الشربيني في فيديو عبر خاصية الاستوري في فيديو غريب وهي تكسر الصحون في دبي مع سلمي أبو ضيف بعدما قضت احتفالات رأس السنة. 





اقرا ايضا :
     بملابس ملفتة دينا الشربيني تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور لها 
 
وأحدث أعمال سلمى أبو ضيف، مسلسل "حدوتة مرة" الذي عرض العام الماضي، وهو من بطولة غادة عبدالرازق، مجدي كامل، أحمد صفوت، محمد شاهين، أحمد صيام، عبير منير، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

انتهت أسرة مسلسل "قصر النيل" بطولة دينا الشربيني من إتمام التعاقد مع الأبطال الرئيسيين للعمل المقرر عرضه في دراما شهر رمضان المقبل.

وانضم الفنانون ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، وأحمد مجدى وسامى مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة والشباب.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play