صالح جمعة يتقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد الأهلي

منذ 3 شهر
January 4, 2021, 2:58 pm


صالح جمعة يتقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد الأهلي







تقدم صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، بشكوى ضد النادي الأهلي للحصول على 50 % من المتبقي من عقده لدى القلعة الحمراء بعد قيام الأهلي بفسخ التعاقد معه في آخر أيام القيد ولم يقم بإخطاره قبل انتهاء فترة القيد بفترة تتيح له البحث عن ناد والانتقال إليه.
وأكد مصدر مسئول في تصريحات لـ"القاهرة 24" أن الأهلي تلقى خطابا بشكوى اللاعب لاتحاد الكرة ضد النادي الأهلي، وعلم أن وراء قيام اللاعب بهذا التصرف أحد وكلاء اللاعبين الذي نصحه بتقديم الشكوى خاصة أن لوائح الاتحاد الدولي تتيح له ذلك لاسيما أن مسئولي التعاقدات بالفريق الأحمر تأخروا في إخطاره بفسخ التعاقد معه.
وأضاف المصدر أن نفس الوكيل طلب من أحمد الشيخ لاعب بيراميدز القيام بنفس الأمر، إلا أن الشيخ قد رفض شكوى الأهلي.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play