هل طوى عمرو دياب صفحة «دينا الشربيني» بـ حسناء جديدة

منذ 3 شهر
January 5, 2021, 7:16 pm

هل طوى عمرو دياب صفحة «دينا الشربيني» بـ حسناء جديدة


لم تكن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني في بدايتها مستساغة للكثيرين من جماهير الهضبة أو حتى وسائل الإعلام، خاصة أن العلاقة بُنيت على السرية وفرض نفسها جبرا على الواقع دون استبيان ماهيتها أو الإعلان عن تفاصيلها.


لم تلبث علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني كثيرا حتى تحولت إلى نهاية غير سعيدة، بعد زواج سري رفض عمرو الإعلان عنه أو الاعتراف به، مما اضطر دينا الشربيني إلى تفضيل الانفصال في الوقت الذي لم يبدِ فيه عمرو تمسكا أو تنازلا أو قبولا لأي من مطالب دينا الشربيني.

بسهولة قرر الهضبة الانفصال عن دينا الشربيني ليطوي صفحة رابعة في تاريخ علاقاته العاطفية، لكن النهاية لم تأخذ وقتا طويلا حتى دخل عمرو دياب في علاقة خامسة سريعا مع فتاة أخرى تدعى كارولينا.

والمتتبع لتاريخ علاقات عمرو دياب سيجد أن النهايات دائما تكون صاخبة أكثر من البدايات، فعمرو دياب كانت تربطه قصة حب تطورت لخطوبة من إيناس شقيقة الفنانة إلهام شاهين وسرعان ما انتهت العلاقة قبل أن تبدأ لأسباب غير معلومة للكثيرين، بعدها تزوج عمرو دياب من الفنانة شيرين رضا وانتهى الأمر بهما إلى الطلاق الشهير الذي رفضت على أثره شيرين رضا الارتباط مطلقا.

أما النهاية الثالثة فكانت الأقسى بسبب القطيعة بين عمرو دياب وزينة عاشور أم أولاده والتي تبعها غضب من أبناء عمرو دياب وضح جليا على السوشيال ميديا في بداية ارتباط عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني.






في إحدى حفلاته منح عمرو دياب فرصة للهجوم عليه من خلال اختيار أغانيه التي انسحبت على علاقته بدينا الشربيني وهو ما اعتبره جمهور السوشيال ميديا "تلقيح" من عمرو دياب على دينا الشربيني، وصاحبه هاشتاج #النهايات_أخلاق_يا عمرو .

غنى عمرو دياب كلمات قاسية "كترت مواضيعك كدة مضطر مضطر أبيعك وأنا حر"، كما غنى عمرو " اللي كان أكبر طموحه إني أتصور معاه لما كنت أعدي جنبه كان يقوم يقف انتباه".

أسلوب عمرو دياب جعل الكثيرين يتساءلون حول حبه لدينا الشربيني، هل كان كان حقيقيا أم لا، هل غنى لها "والله لأحبك موت وأحب برج الحوت" أم غنى عليها مثلما يقول البعض.

وما أشبه يوم عمرو دياب ببارحته، عندما يصل البدايات بالنهايات التي لم تلتئم مثلما بدأ علاقته مع دينا الشربيني على أنقاض زواجه من زينة عاشور، بدأ عمرو دياب علاقة عاطفية جديدة أكدها صديقه الشاعر خالد تاج الدين الذي نشر صورة للهضبة عمرو دياب بصحبة إحدى الفتيات، معلقا عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا: "حلوة البدايات" في إشارة لبدء عمرو دياب قصة حب جديدة.

ولم يكشف أي من المقربين من عمرو دياب عن ماهية وطبيعة العلاقة الجديدة أو حتى يؤكدها لكنهم في نفس الوقت لم ينفوا قطعا ارتباط عمرو دياب بتلك الفتاة التي ظهر معها في صورتين إحداهما تؤكد الخبر.

لكن التساؤل يظل باقيا، هل سيعلن عمرو دياب عن العلاقة الجديدة لينهي الجدل بشأنها أم يجعل منها لغزا تنكشف خيوطه مع الأيام مثلما فعل سابقا؟.


صدي البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play