​ألمانيا تعلن تشديد القيود وتمديد إغلاق لوباء فيروس كورونا

منذ 1 شهر
January 5, 2021, 8:30 pm

​ألمانيا تعلن تشديد القيود وتمديد إغلاق لوباء فيروس كورونا


قررت ألمانيا اليوم الثلاثاء، تمديد وتشديد قواعد الإغلاق لوباء فيروس كورونا في البلاد.

وبحسب قناة "دويتشه فيله" الألمانية، ستظل لوائح الإغلاق الحالية، بما في ذلك إغلاق المدارس، سارية الآن حتى 31 يناير على الأقل، وقد تم إدخال قواعد جديدة.







وقالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في مؤتمر صحفي أعلنت فيه القواعد الجديدة "يجب أن نكون حذرين بشكل خاص الآن. نحن في وضع جديد وغير عادي".

وتشمل القواعد الجديدة حظر السفر في بؤر التفشي في البلاد: بموجب اللوائح الجديدة، سيتم منع سكان المناطق التي تعتبر مناطق ساخنة لتفشي فيروس كورونا من السفر لأكثر من 15 كيلومترًا (9.3 ميل) دون سبب محدد. يتم استبعاد الرحلات اليومية على وجه التحديد.

في وقت الإعلان، كان لدى حوالي واحدة من كل ست مقاطعات ألمانية معدلات إصابة تتجاوز عتبة النقطة الساخنة البالغة 200 حالة لكل 100.000 مقيم على مدار سبعة أيام.

الحد من الاجتماعات الخاصة: بالإضافة إلى ذلك، سيتم تقييد الاتصال في الاجتماعات الخاصة بشخص واحد فقط لا يعيش في نفس المنزل.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play