رسميًا.. العشري أول ضحية لقرار اتحاد الكرة

منذ 3 شهر
January 6, 2021, 11:19 am

رسميًا العشري أول ضحية لقرار اتحاد الكرة


يغيب طارق العشري، المدير الفني السابق لطلائع الجيش، عن الدوري الممتاز حتى نهاية الموسم الحالي بعد استقالته من القيادة الفنية للفريق العسكري.





تقدم طارق العشري، باستقالته من تدريب طلائع الجيش عقب الهزيمة أمام الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة للدوري الممتاز.
وشهدت تعليمات القيد الجديدة الخاصة بالموسم الحالي 2020-2021 وجود بند يمنع أي مدرب من تولي أكثر من ناد حال استقالته من منصبه، أو ناديين على الأكثر حال فسخ تعاقده من قبل ناديه.
وأصبح طارق العشري أول من يطبق عليهم الشرط الذي وضعه اتحاد الكرة للسيطرة على انفلات سوق المدربين وتولي مدرب واحد لأكثر من ناد خلال الموسم ذاته، ولن يسمح له بالتدريب في الدوري الممتاز هذا الموسم.


وأكد اتحاد الكرة في تعليمات القيد على أن يقوم النادي الذي يغير مدربه بتحديد الطرف الذي فسخ التعاقد بشكل رسمي للسيطرة على انفلات سوق المدربين في الدوري المحلي، كما أكد استمرار توثيق عقود المدربين والأجهزة الفنية.
وتلقى طلائع الجيش الهزيمة الرابعة على التوالي في الدوري بعدما خسر أمام كل من أسوان ومصر للمقاصة غزل المحلة.
طارق العشري ثاني المستقيلين بعد اعتذار محمد وهبة، المدير الفني السابق للإسماعيلي، عن الاستمرار في منصبه، لكنه لم يكن قد تعاقد مع الدراويش بشكل رسمي.
طلائع الجيش يتذيل جدول ترتيب الدوري الممتاز بنقطة وحيدة منذ انطلاقة المسابقة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play