صابرين ترد على الهجوم عليها بهذه الكلمات

منذ 1 شهر
January 8, 2021, 12:39 pm

صابرين ترد على الهجوم عليها بهذه الكلمات




تعرضت الفنانة صابرين للتنمر من أحد متابعيها على موقع "تويتر"، حيث اتهمها بالنفاق، مما أدى إلى  غضب من قِبل متابعيها على حسابها الرسمي.
في بداية الأمر عندما قام أحد متابعى الفنانة صابرين بالتعليق على أحد منشوراتها على الموقع، حيث كتب لها ‏‎"كلمة حق تريدين بها الباطل، أنتِ منافقة ليس إلا، مع كل تغريدة تسقطين في نظري أكثر".تعليق هذا الشخص استفز صابرين وجعلها تعلق عليهبكلمة "اعملي بلوك"، مصحوبة ببعض الضحكات الشهيرة في تعليقات السوشيال ميديا.
ومع تعليق صابرين انهال عدد من جمهورها للدفاع عنها من خلال تعليقهم على صاحب الحساب طالبين منه أن يتحدث بشكل لائق أو لا يتابعها من الأساس.





الجدير ذكره أن صابرين تنتظر عرض فيلمها مع النجم محمد هنيدي والذي يحمل اسم "النمس والإنس" وهو من إخراج شريف عرفة.
تعرضت الفنانة صابرين للتنمر من أحد متابعيها على موقع "تويتر"، حيث اتهمها بالنفاق، وسط استغراب شديد من قِبل متابعيها على حسابها الرسمي.


light-dark.net



light-dark.net



نقلا عن: أخبار اليوم

light-dark.net





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play