تعرف على مصير مرتضى منصور بعد سقوط الحصانة عنه

منذ 1 شهر
January 9, 2021, 12:47 pm

تعرف على مصير مرتضى منصور بعد سقوط الحصانة عنه



انتهت منذ قليل، الحصانة البرلمانية لأعضاء مجلس النواب الحاليين، ومن بينهم مرتضى منصور عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك الموقوف فماذا ينتظر مرتضى حاليًا بعد رفع الحصانة؟
يواجه مرتضى منصور عدة بلاغات ودعاوى قضائية لم يتم نظرها بسبب تمتعه بالحصانة البرلمانية التي منعت التحقيق معه ومثوله لهذه البلاغات بحكم كونه عضوا بمجلس النواب ومن المتوقع أن يتم النظر في القضايا والبلاغات المقدمة ضد أعضاء مجلس النواب، في مقدمتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق عقب رفع الحصانة البرلمانية.

ويواجه مرتضى منصور 22 بلاغًا مقدمة ضده، طوال الأعوام الخمس الماضية، والتي لم يتم التحقيق فيها بسبب الحصانة البرلمانية التي كان يتمتع بها، وانحسرت الاتهامات بين الإساءة لشخصيات عامة ورياضية وتبديد مبلغ 12 مليون جنيه من أموال نادي الزمالك.





وكان قد تقدم المحامي سمير صبري، أغسطس الماضي، ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور، بتهمة طرد وزير الشباب والرياضة في حفل افتتاح المنشآت الجديدة والصالات الرياضية بالنادي الأبيض.
كما تقدم ضد رئيس نادي الزمالك السابق، بلاغا بسب الشعب المصري، بنشره فيديو يتضمن سبّ الشعب المصري وقسمه بالطلاق أن «في مصر مفيش راجل».
ويواجه مرتضى منصور بلاغًا مقدمًا من محمد عثمان، المستشار القانوني السابق للنادي الأهلي، إلى النائب العام، لسبه وقذفه لكونه المستشار القانوني للنادي الأحمر، وخدش سمعته والطعن في عرضه، دون دليل.


نقلا عن: المصرى اليوم


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play