في أسرع وقت..مشروب سحري يخلصك من الوزن الزائد

منذ 9 شهر
January 9, 2021, 4:36 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يعاني العديد من الأشخاص من نقص المناعة والإصابة بالبرد والسعال، ويستخدم الكركم لرفع المناعة، كما يوجد العديد من الأشخاص الذين يعانوا من السمنة، ويعملون على زيادة الوزن بالعديد من الطرق، ولذلك نقدم لكم المشروب الذهبي الذى يساعد على رفع المناعة ونقص الوزن بشكل مبهر.


المقادير:
نصف ملعقة صغيرة من بودرة الكركم
ملعقة طعام من بودرة الحليب
كوب من الماء الفاتر
ونخلط جميع المكونات معًا وتناوله قبل النوم.






ومن اهم فوائده.

يساعد على  التخلص من الكيلوجرامات بسهولة أكبر مما تعتقد، فهو لا يضيف السعرات الحرارية ويشبع جوعنا قبل النوم في نفس الوقت.

يعزز الأيض: يحتوي هذا المشروب على خصائص حرارية تساعد في تعزيز عملية التمثيل الغذائي لدينا، هذا يعني أن الكركم ، مثل الزنجبيل ، يحتوي على شوغول وجينجيرول ، وهي مكونات حرارية مسؤولة عن حرق السعرات الحرارية عن طريق زيادة نشاط التمثيل الغذائي.

فقدان الوزن الناتج عن النظام الغذائي: يحتوي هذا المشروب على الألياف الغذائية التي تساعد في منع زيادة الوزن وتقليل الدهون، هذا يعني أنه عند تناوله ، خاصة مع الحليب ، فإنه يسرع من فقدان الوزن.

مصدر البروتين المثالي: البروتين هو العنصر الغذائي الوحيد الذي يجب أن تضعه في اعتبارك إذا كنت تهدف إلى فقدان الوزن بشكل دائم، نظرًا لأن محتوى البروتين والكالسيوم في الحليب مرتفع ويكمل فقط العديد من خصائص الكركم .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play