سقوط راكب بـ140 كيلو في مطار القاهرة .. مهرب الشعر الطبيعي

منذ 1 شهر
January 9, 2021, 9:11 pm

سقوط راكب بـ140 كيلو في مطار القاهرة مهرب الشعر الطبيعي
ضبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، مساء السبت، 140 كيلوجرام شعر طبيعي مع راكب فور وصوله من أبوظبي، أخفاها داخل حقائبه وفي أكياس بلاستيك.
وحاول الراكب تضليل رجال الجمارك والعبور دون الإفصاح عنها وبيعها وتحقيق مكاسب مادية، وقامت الجمارك بحجز المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية.
 





وأثناء إنهاء إجراءات وصول الطائرة المصرية القادمة من أبو ظبي، اشتبه عبدالعال نعمان مدير الجمارك في راكب قادم من الإمارات، وبفحص حقائبه على جهاز «الإكس راي» بمعرفة عماد جاب الله مأمور الفحص وتحت إشراف أميرة طلبة رئيسة القسم، تبين وجود أجسام غريبة داخل أكياس بلاستيك وبين طيات الملابس.
 
على الفور، قام عماد صلاح وصابر عبدالحميد مأمورا الجمارك بفتح الحقائب والأكياس وعثر على 140 كيلوجراما من الشعر الطبيعي تصل قيمتها إلى حوالي مليوني جنيه.
 
أمر عبدالعال نعمان مدير الجمارك بتحرير محضر ضبط جمركي للراكب، وذلك بتوجيهات من الدكتور إبراهيم عبداللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play