خبر عاجل من اتحاد الكرة عن إيقاف الدوري

منذ 3 شهر
January 10, 2021, 12:32 pm

خبر عاجل من اتحاد الكرة عن إيقاف الدوري





اتحاد الكرة يبحث إيقاف الدوري لمدة شهر


تفكر اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، بطلب أندية الدوري الممتاز، تأجيل بطولة الدوري لمدة شهر، خلال دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو التي تقام في يوليو المقبل.
وكانت اللجنة قد رفضت التراجع عن فكرة تأسيس رابطة محترفة للأندية تكون مسؤولة عن إدارة مسابقة الدوري الممتاز، بحيث يكون لها دور فعال وعدم تكرار تجربة الماضي بأن يتم تشكيل رابطة دون أن يكون لها أدوار حقيقية، واستقرت اللجنة الثلاثية بالجبلاية، على عقد اجتماع مع مسؤولي أندية الدوري الممتاز خلال الأسبوع المقبل.
ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع مناقشة تشكيل المكتب التنفيذي للرابطة، وفقاً لما نصت عليه اللائحة المعتمدة من الجمعية العمومية الأخيرة، حتى تبدأ الرابطة عملها بتشكيل لجنة المسابقات، ويقوم اتحاد الكرة بفتح حساب بنكي خاص بها، حتى يكون لها ميزانية مستقلة وتتمكن من ممارسة مهام عملها.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play