المستشار مرتضى منصور أمام القضاء الإداري الخميس القادم

منذ 1 شهر
January 11, 2021, 8:17 pm

المستشار  مرتضى منصور أمام القضاء الإداري الخميس القادم
تنظر الدائرة الثانية بهيئة مفوضي الدولة فى محكمة القضاء الإداري يوم الخميس المقبل  الموافق ١٤ يناير الجاري في الطعن المقدم من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المعزول على قرار اللجنة الأوليمبية المصرية .
وكانت هيئة المفوضين قد قررت في جلستها السابقة تأجيل الطعن لجلسة الخميس لاستئناف دراسة الطعن ووضع تقرير برأيها القانوني فيه، وهو التقرير المقرر إيداعه أمام محكمة القضاء الإداري التي تنظر الطعن ذاته وسبق واحالته للمفوضين لاستطلاع رأيها فيه في جلستها المنعقدة في نوفمبر الماضي.





وكانت اللجنة الأولمبية قد قامت بوقف مجلس إدارة نادى الزمالك عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة ٤ سنوات والدعوة لعقد جمعية عمومية للنادي لانتخاب رئيس جديد بالإضافة إلى قرار وزير الشباب والرياضة بتعليق واستبعاد مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والمدير المالي من جميع الشؤون المتعلقة بالنادي حتى انتهاء التحقيق.
وطالبت الدعوى بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020 متضمنًا في مادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.
وتقدم رئيس الزمالك السابق بما يزيد عن 72 حافظة مستندات، تؤكد سلامة موقفه هو وباقي أعضاء مجلس إدارة الزمالك.

نقلا عنا خبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play