تصريح جديد هام من مستشار رئيس الجمهورية للصحة عن لقاح الكورونا

منذ 3 شهر
January 11, 2021, 8:31 pm

تصريح جديد هام من مستشار رئيس الجمهورية للصحة عن لقاح الكورونا


قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة، إنه عندما تتوفر اللقاحات بكميات كافية سوف يتم البدء في التلقيح للمواطنين.






أضاف "تاج الدين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "علي مسئوليتي"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": «نسعى لتوفير اللقاحات بكميات مناسبة لتوفيره لأكبر عدد من المواطنين».

وأشار: «لقاح سينو فارم حصل علي موافقة هيئة الأدوية المصرية والجهات الصينية أيضا»، مؤكدا: «نسعى للحفاظ علي صحة المصريين لذلك نتأكد من فعالية اللقاح قبل استخدامه».

وأوضح: «اللقاح قبل أن يستخدم ننظر للموافقات التي حصل عليها في بلده وأن كل الأبحاث العلمية عن اللقاحات تنشر في وسائل الإعلام»، متابعا: «أسماء اللقاحات أصبحت معروفة لكل المواطنين».

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play