شوبير يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة

منذ 3 شهر
January 12, 2021, 12:45 pm

شوبير يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة



أصبح أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أحدث الأسماء المطروحة للمنافسة على رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم في الانتخابات المُقبلة والتي لم يتحدد موعدها النهائي بعد.
أحمد شوبير الذي استمر مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر من 1980 وحتى العام 1997، شارك في 107 مباراة دولية في حراسة عرين منتخب مصر، ومثل الفراعنة في كأس العالم 1990 بإيطاليا.





وعلى الصعيد الإداري انتخب أحمد شوبير للمرة الأولى عضوًا بمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عام 2000 ضمن مجلس اللواء حرب الدهشوري.
وفي العام 2005 انتخب أحمد شوبير، نائبًا لرئيس اتحاد الكرة، ضمن مجلس الراحل سمير زاهر، وعاد إلى المنصب ذاته بانتخابات داخلية في 2018 بعد نجاحه في الانتخابات التكميلية لمجلس المهندس هاني أبو ريدة الذي استقال عقب وداع منتخب مصر لكأس الأمم الإفريقية 2019.
شوبير يفتح النار على اتحاد الكرة: «هناك مخطط لإفساد الدوري»


نقلا عن: أخبار اليوم


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play