صاحب محل يجرد شابا من ثيابه ويلفه في شجرة والسبب غير متوقع

منذ 1 شهر
January 12, 2021, 8:35 pm

صاحب محل يجرد شابا من ثيابه ويلفه في شجرة والسبب غير متوقع

عقاب غريب من نوعه لجأ إليه صاحب محل مع زبون، بعدما لم يدفع الأخير الفاتورة كاملة، ووعده بالدفع، إلا أنه ذهب ولم يعد، إلا أن قابله في أحد المرات وانتقم منه.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لشاب عاري الصدر، وملفوف بورق بلاستيكي ومربوط بشجرة في الشارع، ومعلق عليه ورقة مكتوب عليها «أنا أكره دفع الأموال مقابل الخدمات التي أحصل عليها».

light-dark.net


واعتقد مستخدمو السوشيال ميديا بمدينة هانوي في فيتنام، أن الشاب تعرض للتنمر، خاصة أنه متواجد عاريا في الشارع، في درجة حرارة أقل من 10 درجات مئوية، ولكن تبين أن الشاب ذهب إلى أحد المحلات للحصول على «تاتو»، وعند تقديم الفاتورة إليه، دفع جزء ووعد بالعودة لدفع الباقي، إلا أنه هرب، وفقا لموقع «أوديتي سنترال».





وبين اعتقاد البعض أن الصورة نوع من المزاح بين الأصدقاء أو حيلة قام بها فنان الوشم للحصول على بعض الدعاية المجانية، إلا أن صاحب المحل أكد أن الأمر عقاب قاسي ورادع.

light-dark.net


وأوضح صاحب المحل الذي فعل ذلك بالشاب ويدعى «تي»، أن الشاب الموجود في الصور أتى بالفعل لبعض أعمال الحبر ولكن عندما حان وقت الدفع، قام بتسوية جزء فقط من الفاتورة ولم يعد لدفع الباقي.

light-dark.net


وظل الشاب يتجنب «تي» ، إلى أن رآه في يوم فقرر العاملون معه الإمساك به وإحضاره إلى المحل وتلقينه درسا قاسيا، « قررنا تجريده من ملابسه ولفه بالبلاستيك وربطه بشجرة بالخارج كعقاب».
وليس من الواضح بالضبط كم من الوقت اضطر الشاب  لتحمل الطقس البارد والنظرات الحائرة للمارة ، لكن صاحب محل الوشم يدعي أنه أشفق عليه وقرر إطلاق سراحه في النهاية، قائلا: «لم يكن لديه المال لدفعه، لكنني سامحته».
ولم تتدخل الشرطة في الأمر بسبب اعتراف الشاب بخطأه وكونه يستحق العقاب ومسامحة «تي » له.
 

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play