اتحاد الكرة بهذا القرار يسعد حسام البدري

منذ 3 شهر
January 12, 2021, 9:18 pm

اتحاد الكرة  بهذا القرار يسعد حسام البدري





وافقت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، على زيادة راتب حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول بنسبة 10% وبأثر رجعى بداية من شهر سبتمبر الماضى بعد الجلسة التى عقدها البدرى مع أعضاء اللجنة مؤخرا بمقر الجبلاية.

ويحصل حسام البدرى على 750 ألف جنيه شهريا، وينص عقده على زيادته سنويا بنسبة 10% وكان من المفترض أن يزيد راتبه بداية من سبتمبر الماضى إلا أن اللجنة الخماسية السابقة برئاسة عمرو الجناينى كانت قد تحفظت على هذا الأمر وتم تجميده قبل أن توافق اللجنة الحالية على زيادة راتب البدرى.
وعقب الجلسة التى جمعت حسام البدرى باللجنة الثلاثية ، أكد المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، إيجابية الجلسة التى عقدها مع اللجنة الثلاثية التى تدير إدارة الكرة فى مناقشة احتياجات المنتخب المتعلقة بمعسكره المغلق خلال أجندة شهر مارس المقبل.
ويلتقى المنتخب مع منتخبى كينيا وجزر القمر فى منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play