هاني الناظر يحذر من الاكتئاب والقلق في ظل جائحة كورونا

منذ 3 شهر
January 12, 2021, 10:28 pm

قال الدكتور هانى الناظر، استشارى الأمراض الجلدية، ورئيس مركز البحوث الأسبق، إن التشكيك في لقاحات فيروس كورونا يعد استمرارا لحديث غير المتخصصين سواء لأسباب سياسية أو اقتصادية.

وأضاف "الناظر"، خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"، أن الذين يشككون في لقاحات فيروس كورونا بعضهم لهم أهداف تجارية، معقبا: «بعض الصفحات تريد جذب المتابعين فتكتب أي خبر يسبب القلق للمواطنين».






وأشار الدكتور هاني الناظر، إلي أن التشكيك في لقاحات كورونا من الممكن أن يكون له أهداف سياسية، موضحا أن الإشاعات تجعل المواطنين في حالة من القلق، متابعا أن بث الشائعات يعبر نوع من الحروب يمثل ضغطا اقتصاديا علي أي دولة.

وأوضح الدكتور هاني الناظر، أن حالة القلق والإكتئاب التي تسببها الشائعات التي تصدر حول لقاحات فيروس كورونا تؤثر على الجهاز المناعي وتسهل إصابة الإنسان بالأمراض ومنها فيروس كورونا.

نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play