مفاجأة جديدة تقلب الموازين في ملف احتراف مصطفى محمد

منذ 1 شهر
January 13, 2021, 7:21 am

مفاجأة جديدة تقلب الموازين في ملف احتراف مصطفى محمد


شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص ملف احتراف مصطفي محمد مهاجم نادي الزمالك في سانت إتيان الفرنسي حيث أكدت مصادر مطلعة بنادي الزمالك أن العرض الأخير الذي تقدم به النادي الفرنسي يقدر بـ 4.5 مليون يورو لشراء اللاعب نهائيا.

وأوضحت المصادر أن النادي الفرنسي عرض أيضا حصول 
نادي الزمالك على 10 % من إعادة اللاعب بعد ذلك لأي نادي أخر مؤكدا أن مسئولي سانت إتيان عرضوا دفع 2.5 مليون يورو فور التعاقد مع اللاعب و2 مليون يورو في نهاية شهر فبراير المقبل.

وشددت المصادر على أن نادي الزمالك أرسلت يوم السبت الماضي رد على عرض النادي الفرنسي يتضمن الشروط التي يوافق عليها الزمالك من أجل الموافقة على بيع اللاعب وهي ليست رفض وفقا لما أكده المصدر في تصريحات خاصة لـ فيتو.






وأكدت المصادر أن ايميل الزمالك يتضمن الموافقة على بيع اللاعب مقابل 5 مليون يورو على أن يتم دفع 4 مليون يورو مع التعاقد والمليون يورو المتبقي عندما يتم إرسال البطاقة الدولية للاعب وذلك بسبب رغبة مسئولي الزمالك في الاستفادة من المبلغ في الكثير من الأمور في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي خلال هذه الفترة.


كما أشارت المصادر الى أن عرض الزمالك أيضا يقضي بحصول الزمالك على نسبة 15% من قيمة إعادة بيع اللاعب من جديد لأي نادي أخر بالإضافة إلى عدد من الامتيازات المالية الأخرى الخاصة بإحراز اللاعب كل 10 أهداف مع النادي الفرنسي بالإضافة الى المشاركة في الدوري الأوروبي.

واعتبر المصدر أن عرض الزمالك لبيع اللاعب خلال هذه الفترة تحقيقا لرغبة اللاعب في الاحتراف الخارجي خاصة وأنه وصل لمرحلة عدم التركيز خلال هذه الفترة وبسبب ذلك تم استبعاده من المباريات الأخيرة للفريق بالدوري بالإضافة الى الاستفادة من المقابل المادي والذي يصل الى 70 مليون جنية في حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي خلال هذه الفترة.

واختتمت المصادر التصريحات مؤكدة أنه حتى الآن لم يصل الزمالك أي رد من النادي الفرنسي على شروط النادي والتي تم إرسالها يوم السبت الماضي وهو ما يمكن أن يفسر بشكل سلبي وأن الصفقة في طريقها للتوقف خاصة وان النادي الفرنسي كان يستعجل رد الزمالك.

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play