ما السر الذي جعل سماح أنور تخفي نجلها عن الناس وأنه من التنبي

منذ 1 اسابيع
January 13, 2021, 1:27 pm

الأخبار المتعلقة
إصابة مذيعة CBC بكورونا وزوجة السقا من المخالطين
إصابة مذيعة CBC بكورونا وزوجة السقا من المخالطين

فنون
كتبت- ياسمين الشرقاوي:





حلت الفنانة سماح أنور ضيفة ببرنامج "Its show time" المذاع على CBC، وخلال الحلقة تطرقت للعديد من التفاصيل الشخصية المتعلقة بحياتها أبرزها ابنها "أدهم".

وقالت سماح أنور إنها لا تحب الحديث عن هذا الأمر لأنه أمر شخصي، مضيفة: "أنا عملت فيه مقلب كبير أوي، أنكرت وجوده شوية، كنت عايزة أرضي أبويا وأمي إلى حد كبير".

وأضافت: "أوهمت الناس بأني متبنياه، وبدأ زملاؤه في المدرسة يقولوا له إن سماح أنور مش والدتك وكده".

استطردت: "وقتها قررت إني أعلن ده من خلال برنامج مع صديقي الإعلامي محمود سعد، لأن ضمن فقرات البرنامج كان فيه فقرة أن الضيف بيقول سر من أسرار حياته بيعلن عنه لأول مرة، وفجأة لقيتني عايزة أقول السر ده وهو إن أدهم ابني مش متبنياه".

استكملت: "حصلي تعب أني مخبية السر ده، أدهم كان عارف بس مكنش مصدق، ومحمود سعد رغم أنه صديقي إلا أنه اتفاجئ على الهواء، وزعل جدا وأنغام اللي صالحتنا".

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play