أول تصريح من نهي العمروسي بعد الإفراج عن ابنتها في قضية الفيرمونت

منذ 2 يوم
January 13, 2021, 4:03 pm

قالت الفنانة نهي العمروسي إن أفضل شئ حدث لها في عيد ميلادها هو أن ابنتها رجعت لحضنها مرة أخرى، مشيرة إلى أن بنتها هي أحلي هدية في حياتها من ربنا.





وأضافت «نهي» عبر صفحتها الشخصية بـ«فيس بوك»: «مش عارفه أشكركم إزاي على دعواتكم إللي من القلب حتي وإنتم بتهنوني بعيد ميلادي حاسة بفرحة قلوبكم لية أنا وبنتي، الحقيقة إن أحلي هدية عيد ميلاد جاتلي في حياتي كانت من ربنا، لإنه رجع لي بنتي في حضني تاني، الحمد والشكر لله بلا حدود».
يذكر أن النيابة العامة قررت منذ فترة إخلاء سبيل المتهمين سيف الدين أحمد، ونازلي مصطفى، على ذمة التحقيقات في قضية «الفيرمونت».
عن تفاصيل إخلاء السبيل، قال طارق العوضي، محام نازلي، ابنة الفنانة نهى العمروسي، إنها كانت شاهدة على الواقعة وتم سؤالها منذ 5 شهور باعتبارها شاهدة، وتم استدعائها من مكتب النائب العام، لافتًا أنه كان هناك شابان فقط متهمين بواقعة الاغتصاب وهرب 3 آخرين وتم القبض عليهم بواسطة الانتربول الدولي وترحيلهم من لبنان وهم محبوسون حاليًا على ذمة القضية ليصل عدد المحبوسين إلى 5 أشخاص.
وأوضح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، أنه كانت هناك حالة من اللغط في هذه الواقعة بعد ارتباطها بواقعة أخرى: «90% تقريبا مما نشر على المواقع الأخبارية والسوشيال ميديا باستثناء بيانات النائب العام، لم يكن له علاقة بأوراق القضية من قريب أو بعيد وأنا كنت بقرأ معلومات وأنا شغال في القضية وبضحك وقريت خبر مرة أن نازلي اترحلت لسجن القناطر واستقبلتها سما المصري وهي مراحتش سجن القناطر أساسا».

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play