المحكمة تقرروقف تنفيذ حكم حبس والد الفنان أحمد مالك

منذ 2 يوم
January 13, 2021, 4:15 pm

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، وقف تنفيذ حكم حبس كاتبن طيار متقاعد مالك بيومي والد الفنان أحمد مالك سنة؛ في اتهامه بالاشتراك في التزوير.





كما قضت المحكمة بحبس "ع.ع" المحامى السابق لوالد أحمد مالك 10 سنوات غيابيًا.

تعود تفاصيل الواقعة إلى حدوث خلافات بين والد أحمد مالك وطليقته، قام على إثرها "مالك بيومي" بإعطاء عقد مسكن الزوجية للمحامى الخاص به من أجل تسجيله، وبعد حصوله على حكم بصحة ونفاذ العقد، طعنت مطلقته "والدة الفنان أحمد مالك"، على الحكم، وتتهمه بالاشتراك مع المحامى بتزوير العقد.

أرسلت جهات التحقيق العقد إلى مصلحة الطب الشرع، وتبين من خلال الفحص أن العقد مزور، وأن التوقيعات المسجلة عليه تخص المحامى، وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات، حيث اتهم المحامى بتزوير العقد واتهم والد الفنان أحمد مالك بالاشتراك في التزوير.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play