بعد وفاتها..ماذا قالت إيمي سمير غانم عن والدة حسن الرداد؟

منذ 2 يوم
January 13, 2021, 4:50 pm

استعادت الفنانة إيمي سمير غانم ذكرياتها مع والدة زوجها التي رحلت عن عالمنا منذ عدة أيام، ونشرت مجموعة صور لها معها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق: "الله يرحمك و يغفرلك يارب مش قادره اوصف حبى ليكى قد ايه ربنا يصبر كل اللى عارفينك عشان مافيش حد ماحبكيش و اخف دم و اجدع و اطيب ام للناس كلها بحبك يا فدوده الله يرحمك يارب".

light-dark.net

ايمي سمير غانم

light-dark.net

ايمي سمير غانم ووالدة حسن الرداد
 





وكان الفنان حسن الرداد أعلن وفاة والدته عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" قائلا، توفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم فى الدنيا السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا أغلى وأطيب أم فى الدنيا، سلمى لى على فادى وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا فى الجنة يا رب، إنا لله و إنا اليه راجعون".

light-dark.net

ايمي سمير غانم مع الرداد ووالدته الراحلة
 

light-dark.net

ايمي سمير غانم مع زوجها ووالدته
 
وشيع أهالى دمياط جثمان والدة الفنان حسن الرداد من مسجد عمرو بن العاص بمدينة دمياط، بمشاركة العشرات من أبناء المحافظة، حيث قرر نجلها دفنها فى مقابر الأسرة بجوار مسجد عمرو بن العاص، وشهدت الجنازة حضور عدد من نجوم الفن، من بينهم الفنان محمد لطفى، والفنان محمود الليثى، والمنتج أحمد السبكى، فيما حرص البعض على حث المواطنين على الالتزام بالتباعد للوقاية من فيروس كورونا.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play