سيدة تعثر على مفاجأة مرعبة في محل ملابس.. الخصم الغدار

منذ 2 شهر
January 13, 2021, 7:07 pm

سيدة تعثر على مفاجأة مرعبة في محل ملابس الخصم الغدار

أصيبت سيدة بالغة من العمر 32 عاما بالرعب الشديد حينما دخلت متجرا لشراء الملابس، ووجدت مفاجأة غير متوقعة في الجزء الخاص بالخصومات كادت أن تنهي حياتها من الصدمة والرعب. 


حسب ما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن السيدة كانت ترغب في شراء بنطال جديد، ولكن لا تملك المال الكافي لشرائه بدون خصم، فاتجهت إلى الأماكن المخصصة لبيع الملابس المكتوب عليها تنزيلات.







وقامت السيدة بفحص بنطال كان لونه شديد الجاذبية بالنسبة لها ولا تملك مثيلا له في خزانتها فقامت بسحبه، وفوجئت بثعبان يسكن في الجيب الخلفي له قام بالهجوم عليها في غرفة تغيير الملابس.



وفزعت السيدة أثناء تواجدها في غرفة تغيير الملابس داخل المتجر وصرخت بصوت عال لتطلب المساعدة من الموجودين في المتجر لإنقاذها قبل أن ينقض عليها الثعبان. 

light-dark.net


light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play