اياكم واللبن والبيض لمده 15 يوم اذا شعرت بهذه الاعراض

منذ 5 يوم
January 13, 2021, 7:54 pm

اياكم واللبن والبيض لمده 15 يوم اذا شعرت بهذه الاعراض
كشفت الدكتورة ولاء عبد الحميد، عضو لجنة مواجهة كورونا، عن نظام غذائي لتقوية المناعة وسرعة الشفاء من فيروس كورونا.
 
 
 
 





 
وأوضحت عضو لجنة مواجهة كورونا، حديثها خلال مداخلة هاتفية بإحدى الفضائيات، يجب على الحالات المصابة بڤيروس كورونا الذين يعانون من صعوبة التنفس، منع البيض واللبن لمدة 15 يومًا لأن أزمات التنفس تزيد عند أكل البيض واللبن.
 
وقالت الدكتورة ولاء عبد الحميد، إنها تقوم باتباع بروتوكول أخر للمصابين بفيروس كورونا لرفع المناعة والشفاء وهو حقنة « فيتامين د » وحقنة «نيوروبيون» و «نيوروفيت» بمعدل كل 3 أيام 3 حقن لتعويض النقص الذى يحدث فى بداية الإصابة بفيروس كورونا ورفع المناعة.

وأوضحت ولاء عبد الحميد، أن الأشخاص الراغبين فى الوقاية من فيروس كورونا لابد أن يلتزمون ببروتوكول « الزنك » وفيتامين « د » وفيتامين « سي » مع ضرورة البُعد عن أي منتجات صناعية مثل اللحوم والمياه الغازية مشيرة إلى ضرورة زيادة أكل الأسماك والتونة.
https://youtu.be/lnLPzqC1jqI

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play